Connect with us

WhatsApp Web

واتساب ويب بالرقم تسجيل الدخول WhatsApp Web

اليك الشرح الدقيق للطريقة الصحيحة لتسجيل دخول واتساب ويب او تسجيل الدخول الى تطبيق الواتساب على الويب الذي يسمح للمستخدم بالدخول إلى الحساب الخاص به على الكمبيوتر، للدخول الى الحساب الشخصي، الإطلاع على الرسائل الشخصية، الإطلاع على الأصدقاء المضافين، الإطلاع على الصور و الفيديوهات الشخصية، الإطلاع على الجدول الزمني الشخصي.

لتسجيل الدخول الى تطبيق واتس ويب، يجب على المستخدم التالي:

  • الدخول الى الموقع الرسمي للواتساب الذي هو https://web.whatsapp.com
  • اضغط على الزر الذي يقول “تسجيل الدخول”
  • التأكد من أن الهاتف الذكي يشتغل في وضع الشبكة اللاسلكية أو الشبكة اللاسلكية المحلية
  • استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي لالتقاط الصورة الخاصة بالكود QR الذي يظهر على الشاشة الخاصة بالموقع الإلكتروني
  • بعد التأكد من الكود الصحيح، يظهر على الشاشة الخاصة بالموقع الإلكتروني يمكن الدخول الى الحساب الشخصي، الإطلاع علي الرسائل الشخصية، الإطلاع علي الأصدقاء المضافين، الإطلاع علي الصور و الفيديوهات الشخصية، الإطلاع علي الجدول الزمني الشخصي.

كيفية تسجيل دخول واتساب ويب بالفيديو

كيفية تسجيل دخول واتس ويب

رابط تسجيل دخول واتس ويب

لتسجيل الدخول الى واتساب ويب للكمبيوتر، يجب الدخول الى الرابط الخاص بالواتس ويب:

ملاحظة: إذا كان المستخدم مسجل الدخول إلى WhatsApp على الجهاز المحمول الخاص به، فسيتم تسجيل الدخول التلقائي إلى الإصدار الإلكتروني ويمكن تخطي الخطوة الخاصة بالمسح الضوئي للكود QR.

طرق تسجيل الدخول الى واتساب ويب

يوجد عدة طرق لتسجيل دخول واتس ويب، هذه هي الطرق الشائعة:

الدخول بإستخدام الكود QR

هذه الطريقة يتطلب المسح الضوئي للكود QR الذي يظهر في الشاشة الخاصة بالموقع الإلكتروني للهاتف الذكي، الذي يسمح للمستخدم بالدخول الى الحساب الشخصي، الإطلاع علي الرسائل الشخصية، الإطلاع علي الأصدقاء المضافين، الإطلاع علي الصور و الفيديوهات الشخصية، الإطلاع علي الجدول الزمني الشخصي

الدخول بإستخدام بيانات الدخول

هذه الطريقة يتطلب من المستخدم ادخال رقم الهاتف الخاص به في الشاشة الخاصة بالموقع الإلكتروني و الضغط على الزر “تسجيل الدخول”، ثم الضغط على الزر “إرسال الكود”، ليتم ارسال الكود الخاص بالتحقق الى رقم الهاتف الذي قدم به المستخدم، الذي يجب ادخاله في الشاشة الخاصة بالموقع الإلكتروني للإكمال الدخول

الدخول بالإعدادات الخاصة

هذه الطريقة يتطلب المستخدم على الدخول الى الإعدادات الخاصة بالتطبيق على الهاتف الذكي، الذي يسمح للمستخدم بإضافة أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب الخاصة به، الذي يسمح للمستخدم بالدخول الى حساب WhatsApp الشخصي عن طريق الضغط على الزر “تسجيل الدخول”

هذه هي الطرق الشائعة التي يمكن للمستخدم تسجيل دخول واتس ويب، ويجب الإشارة إلى أن كل هذه الطرق يتطلب الإشتراك في الخدمة الأساسية للواتساب و التأكد من الإتصال بالإنترنت لإتمام عملية تسجيل دخول واتس ويب.

الحالات الخاصة لتسجيل الدخول الى واتساب ويب

هناك طرق اخرى قد تستخدم في بعض الحالات الخاصة لتسجيل الدخول الى واتساب ويب، مثل الدخول الآلي عند الدخول الى الحساب الشخصي على الهاتف الذكي، و الدخول الآلي عند الإتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بالشركة المزودة للخدمة الإلكترونية.

و يجب الإشارة ان طرق الدخول الآلية قد تختلف بحسب الشركة المزودة للخدمة الإلكترونية و الإعدادات الخاصة بالجهاز المستخدم.

تسجيل الخروج واتس ويب

لتسجيل الخروج من الحساب الشخصي على الواتساب ويب، يجب الضغط على الزر الخاص بالخروج في الشاشة الرئيسية الخاصة بالحساب الشخصي، أو الضغط على الزر الخاص بالإعدادات الخاصة بالحساب الشخصي، و الضغط على الزر الخاص بتسجيل الخروج.

في بعض الحالات الخاصة، قد يطلب التطبيق من المستخدم التأكيد قبل الخروج النهائي من الحساب الشخصي، للتأكد من الإجراء الصحيح.

أخيرا، الخروج من الحساب الشخصي على الواتساب الإلكتروني يجعل الحساب غير قابل للدخول إليه و الإطلاع على الرسائل الشخصية، الأصدقاء المضافين، الصور و الفيديوهات الشخصية، و الجدول الزمني الشخصي حتى يتم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحساب الشخصي.

و يجب الإشارة إلى أن في بعض الحالات، قد يتم تخزين الإعدادات الخاصة بالحساب الشخصي على الجهاز الذكي، للتأكد من الدخول الآلي عند الإتصال بالشبكة الإلكترونية الخاصة بالشركة المزودة للخدمة الإلكترونية، و يجب الإشارة إلى أن هذه الإعدادات قد تختلف بحسب الشركة المزودة للخدمة الإلكترونية و الإعدادات الخاصة بالجهاز المستخدم.

اذا كنت في حاجة إلى المساعدة لبدء استخدام تطبيق whatsapp اليك هذا الرابط

1 Comment

1 Comment

  1. Pingback: واتس ويب WhatsApp Web

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Copyright © 2023 𝕰𝖑𝖒𝖔𝖓𝖎𝖗