Connect with us

صحة

مستشفى الملك فهد العام بجدة حجز موعد

مستشفى الملك فهد العام بجدة يمكن الحجز للموعد عن طريق رقم الهاتف، الموقع الرسمي، أو الذهاب الي المستشفى، كما يتيح للمرضى فتح والإدارة الشخصية للملف الطبي الخاص بهم. يمكن الحصول على الدعم الطبي والإجراءات اللازمة لإعادة صرف الدواء.

مستشفى الملك فهد العام بجدة

مستشفى الملك فهد العام هو مستشفى حكومي في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. هو واحد من المستشفيات الرئيسية في المنطقة ويقدم العديد من الخدمات الطبية المتقدمة، بما في ذلك الجراحة، الأشعة، الطب النفسي، الطب الباطني، الطب الأسنان، الطب النسائي، الطب الأطفال، الطب الصدر، الطب الأعصاب، الطب الأذن والأنف والحنجرة، الطب الجلدي، الطب الأشعة، الطب الطبيعي.

كيفية حجز موعد مستشفى الملك فهد العام بجدة

يمكن للمرضى حجز موعد مستشفى الملك فهد العام بجدة عن طريق الطرق التالية:

  • الحجز عبر الإنترنت: يحتوي موقع المستشفى على خدمة الحجز الإلكتروني، التي يمكن للمرضى استخدامها لحجز موعد عن طريق الإنترنت. في الموقع الرسمي من هذا الرابط
  • الحجز عن طريق رقم الهاتف: يمكن للمرضى الاتصال بخدمة الحجز الهاتفية للمستشفى، والتي يمكنها حجز الموعد عن طريق الهاتف. للاستعلام +(966) 12 232 8888
  • الحجز عن طريق الزيارة الفعلية: يمكن للمرضى الذهاب إلى مستشفى الملك فهد العام في جدة، والتحدث مع موظف الحجز الموجود في المستشفى لحجز الموعد.

حجز موعد مستشفى الملك فهد الطبية من خلال الموقع الإلكتروني

اليك طريقة حجز موعد بمستشفى الملك فهد العام بجدة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع للمستشفى. من هذا الرابط
  • الضغط على “الخدمات الإلكترونية”
  • الضغط على “خدمات المرضى”
  • الضغط على “تطبيق حجز الموعد” من قائمة الخيارات.
  • تسجيل الدخول إلى حساب المريض.
  • الموافقة على الالتزام بحجز الموعد لشخص واحد وتحديده.
  • اختيار التاريخ المناسب للزيارة و الرقم الطبي للمريض.
  • الضغط على “موافق” لإتمام عملية الحجز.

مستشفى الملك فهد العام بجدة تسجيل دخول

لتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى الملك فهد العام بجدة، يجب على المرضى التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى والضغط على زر “تسجيل الدخول” أو “حسابي”، وإدخال البيانات الشخصية الصحيحة، كاسم المستخدم وكلمة المرور، كما يمكن الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك

يجب ملاحظة ان الخدمة الإلكترونية للحجز قد لا تكون متاحة في جميع الأحيان

تسجيل حساب جديد في موقع مستشفى الملك فهد العام

لتسجيل حساب جديد في مستشفى الملك فهد العام بجدة، يجب التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى، والضغط على زر “تسجيل حساب جديد” أو “إنشاء حساب”، وإدخال البيانات الشخصية الصحيحة، كالاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، العنوان، الجنسية، الجنس، الشهادة الطبية الصحيحة للشخص الذي يتلقى العلاج

يجب التأكد من ان البيانات المدخلة صحيحة، قبل الضغط على الزر الخاص بالتسجيل

إعادة صرف الدواء مستشفى الملك فهد العام بجدة

يتيح مستشفى الملك فهد الطبي العام بجدة خدمة إعادة صرف الأدوية الطبية الخاصة بالمرضى، التي يمكن الاستفادة منها عن طريق تطبيق iKFMC. لتحميله من Google Play أو من App Store

يشمل هذا التطبيق الإمكانية للمرضى بطلب الأدوية الطبية الخاصة بهم، وإختيار طريقة الاستلام المناسبة، بين الصيدلية الدورية في اليوم التالي من تقديم الطلب، أو الشحن السريع للمرضى الذين يعيشون خارج المدينة. كما يتيح التطبيق التواصل مع الصيدلية، مثل طرح الأسئلة الخاصة بالأدوية الطبية الخاصة بالمرضى، كالاستفسار عن التوفر الحالي للدواء، أو الطريقة الصحيحة للاستعمال.

خريطة مستشفى الملك فهد العام بجدة

أبرز الأسئلة الشائعة عن مستشفى الملك فهد العام بجدة

كيف يمكنني فتح ملف في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية؟

لفتح ملف في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية، يجب عليك التوجه إلى الإدارة الطبية المختصة في المستشفى وتقديم المستندات اللازمة الخاصة بالشخص الذي تريد فتح الملف له، مثل الإثبات الشخصي والإثبات الطبي الخاص به.

كيف اتاكد من موعدي في مستشفى الملك فهد؟

يمكنك التأكد من موعدك في مستشفى الملك فهد بطريقة الاتصال بقسم الحجز الطبي في المستشفى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني للتأكيد على موعدك الذي قمت بحجزه
أو الذهاب الي المستشفى في اليوم الذي حجزت فيه الموعد و التأكد من الموعد مع الطبيب الخاص بك.

كيف احجز موعد أسنان في مستشفى الملك فهد بجدة؟

يمكنك الحجز لموعد أسنان في مستشفى الملك فهد بجدة بطريقة الاتصال بالقسم الخاص بالأسنان في المستشفى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني لحجز موعد مع الطبيب الأسنان المختص.
أو يمكنك الذهاب الي المستشفى و التقديم الي الإدارة الطبية المختصة بالحجز الطبي لحجز الموعد الخاص بك.

كيف احصل على الرقم الطبي في مستشفى الملك فهد؟

يمكنك الحصول على الرقم الطبي في مستشفى الملك فهد عن طريق التوجه إلى الإدارة الطبية المختصة في المستشفى وتقديم المستندات اللازمة الخاصة بالشخص الذي تريد الحصول على الرقم الطبي له، مثل الإثبات الشخصي والإثبات الطبي الخاص به. كذلك يجب التأكد من الشروط المطلوبة الخاصة بالحصول على الرقم الطبي في المستشفى الذي تطلب منه.

كيف يمكنني طلب الدواء من مستشفى الملك فهد من خلال الموقع الإلكتروني؟

قد يتطلب الطلب الإلكتروني للأدوية من مستشفى الملك فهد تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك على الموقع الإلكتروني للمستشفى، وإدخال المعلومات الطبية اللازمة، وإختيار الدواء الذي تريده، وإرسال الطلب. يجب التأكد من التوافر الخاصة بالدواء الذي تريده و التأكد من الشروط الخاصة بالطلب من الموقع الإلكتروني.
هذا و قد يتطلب الطلب الإلكتروني من المستشفى توجيه الطلب الي الطبيب الخاص بك الذي يشرح الطلب و يصدر الروشتة الطبية الخاصة بك للأدوية التي تطلبها، لتجنب الأخطاء الطبية الخطيرة.

هذا المقال قدم لكم معلومات عن King Fahad General Hospital

1 Comment

1 Comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Copyright © 2023 𝕰𝖑𝖒𝖔𝖓𝖎𝖗